top of page

TEAM

Get to Know Us

TravelleerX Founder

MOHAMED AHMED

TravelleerX Founder

Travel isn’t always pretty. It isn’t always comfortable. Sometimes it hurts, it even breaks your heart. But that’s okay. The journey changes you; it should change you. It leaves marks on your memory, on your consciousness, on your heart, and on your body. You take something with you. Hopefully, you leave something good behind.

TravelleerX Co Founder

ABDELRAHMAN FARID

TravelleerX Co Founder

Twenty years from now you will be more disappointed by the things that you didn’t do than by the ones you did do. So throw off the bowlines. Sail away from the safe harbor. Catch the trade winds in your sails. Explore. Dream. Discover

Blog: Team Members

YOUR BUSINESS TRAVEL AGENTS

Not Your Average Business Expense

BUSINESS CONFERENCE

At travelleerx, we can make your next Business Conference a breeze, including setting up a hotel and booking transportation. Our business travelers get exclusive deals and enjoy luxurious travel experiences. Let us handle the details of your next business trip and arrive at your Business Conference feeling refreshed and energized.

airport on phones
sitting in airport

WEEKEND SEMINAR

The next time your work takes you to another city, let us help you get there. travelleerx has exceptional partnerships with airlines, hotels, and car rental services. We are here to make your next Weekend Seminar as smooth as possible. Contact us and we’ll take care of the details so you can focus on the work at hand.

Our agents at travelleerx work hard to meet all of your travel needs. Contact us and let us plan your next business trip.

Blog: Business Travel

ALL ABOUT OUR AGENCY

The Travel Pros

travelleerx was founded in 2023 to provide the San Francisco area with the best travel agency services. Our team of experienced agents have always been passionate about making people happy, and what better way than to help them get to their dream destination?

Our number 1 priority is to provide superb customer service. Since our establishment, we have provided our clients with all the travel services they need to ensure a memorable, hassle free vacation. Whatever type of trip you are looking to take, we’ve got you covered. Get in touch today and we’ll take care of the rest.

Blog: About Us
Blog: Blog2
Search
  • Writer's pictureabdelrahman Farid

أماكن متفوتكش في دليل السياحة في شرم الشيخ



تعتبر السياحة في شرم الشيخ من اشهر واجمل منتجعات السياحة في مصر حيث توفر لزوارها كل ما تحتاجون للإجازة والاسترخاء، كما انها تعد من أفضل بقاع العالم لرياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية الأخرى، تضم مدينة شرم الشيخ ايضاً صحراء رائعة وأسواق شعبية وتقليدية وتكثر فيها فنادق مصر الفاخرة والمنتجعات والمطاعم الشّرقية والغربية .


خليج نعمة :-

نعمة بيه او خليج نعمة هو أحد افضل الاماكن السياحية في شرم الشيخ مصر والذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى سياح مدينة شرم الشيخ فلا تجد سائحاً تطئ قدماه شرم الشيخ إلا وزار خليج نعمة. يحوي الخليج ممشى طويل يطلّ على البحر الأحمر ، ولذلك يعد من اهم المناطق السياحية في شرم الشيخ وتنتشر على طرفيه العديد من المطاعم والمقاهي بالاضافة الى الفنادق.



رحلة السفاري الصحراوية :-

من اكثر فعاليات السياحة في شرم الشيخ متعة فقد وفر المنتجع لزواره مجموعة من الحافلات السياحية لكي تنقلهم الى المناطق الصحراوية في رحلة تستغرق يوماً كاملاً تتضمن العديد من الفعاليات من بينها تجربة ركوب الدراجات النارية الصحراوية والسهرات الليلية الرائعة وتناول العشاء على الطريقة البدوية في قلب الصحراء.


ألف ليلة وليلة :-

تجتذب عروض الف ليلة وليلة الكثير من السيّاح الذين يرغبون بالتعرف على الجوانب الحضاريّة والتاريخيّة التي توفرها السياحة في شرم الشيخ ، تهدف الف ليلة وليلة إلى عرض تاريخ مصر الفرعوني وطبيعة حضارتها الممتدة الى آلاف السنين، تجري العروض ضمن مجمع مغلق يحتوي على مقاهي ومطاعم ومحلات لبيع التحف التذكارية.


السوق الشعبي :-

يضم السوق الشعبي هدايا تذكارية رائعة ترتبط بالحضارة الفرعونية لمصر بالاضافة الى المنتجات المحلية حيث تعتبر الاسعار في هذا السوق ارخص نسبياً عن تلك الموجودة في اسواق تجارية اخرى في المدينة، يعتبر السوق الشعبي من اهم الاماكن السياحية في شرم الشيخ فلا تفوتوا زيارته.


محمية رأس محمد :-

إذا ذكر اسم شرم الشيخ، ذكرت رياضة الغوص. يذهب الكثير من السياح خصيصا لشرم الشيخ، بهدف الغوص في البحر الأحمر، ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك الملونة عن قرب، وتعتبر محمية رأس محمد من أجمل مناطق الغوص في البحر الأحمر بشكل عام.


جزيرة تيران بخليج عقبة :- قد تجلب السفن الغارقة في قاع البحر خليطا من الخيال والحسرة عن كيفية غرقها، وشعور من كانوا فيها وقت غرقها وسط الصريخ والضجيج، ولذلك قد تعتبر مشاهدة تلك السفن الغارقة مغامرة في حد ذاتها. ويمكن مشاهدة تلك السفن الغارقة بجزيرة تيران في خليج العقبة، بجانب مشاهدة الأسماك النادرة والشعب المرجانية.


خليج القرش:-

وهوَ يقع إلى الشمال من خليج نعمة، ويضم بعض أفخم المنتجعات والفنادق ذات الخمس نجوم في شرم الشيخ، وهوَ المكان الذي يتجه إليه السُياح للاسترخاء والهدوء التام .


محمية نبق:-

وهيَ محميّة ذات جمال قاحل ولها مناظر ساحليّة صحراويّة، وهيَ تُعد موطنا لغابات المانجروف التي تقع في أقصى الشمال.


سوهو سكوير :

توجد في منطقة الغرقانه وهى منطقة متميزة جدا جاذبة للسياحة في شرم الشيخ, فيها نافورة راقصة والعديد من التحف الرائعة ويوجد مشى طويل ملئ بالمحلات والبازارات على مختلف الاشكال والألوان بجانبها عدة فنا\دق متميزة للإقامة.


رحلات الجلاس بوت :-

تلك المركب التي قاعدتها زجاجية يمكنك مشاهدة الأسماك الملونة في قاع البحر وانت جالس في المركب لمن لايعرفون الغوص وهى من الرحلات الرخيصة و الجميلة يمكنك التمتع بها اثناء السياحة في شرم الشيخ.

12 views0 comments
bottom of page